فلاشة لهاتفLG X150 FRIMWERE MT6582 OFFICEL

فلاشة لهاتفLG X150 FLASH FILE MT6582 OFFICEL FRIMWERE  

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته زوارtechno2mk  
أقدم لكم بين يديكم اليوم فلاشة  LG X150  ذو معالج MT6582

فلاشة لهاتفLG X150  FRIMWERE   MT6582 OFFICEL


كان جهازي خبيراً (لا يمكن تشغيله ، صخرة ميتة عمليًا)
لذلك أنا أكتب هذا لمساعدة الآخرين الذين يعانون من نفس المشكلة لإحياء هواتفهم أيضا. الناس مثلي الذين يفضلون الهواتف ذات المستوى المبدئي لا يحبون إهدار المال عند شراء جهاز جديد

لتبدأ ... الهواتف مثل LG Bello 2 (LG MAX ، LG Prime 2) ، x150 ، x155 ، x160 ، x165 هي نفسها عمليًا. يتم بيع هذه الإصدارات في جميع أنحاء العالم وهي في الأساس نفس الهاتف ، فقط مع اختلافات بسيطة. في جوهر كل واحد منهم هو رقاقة MTK 6582 الصينية. هذا مهم جدا !!!

وقد وضعت الشركات المصنعة لطيفة في الصين بعض وظائف أنيق في هذه الشريحة بحيث يمكن تومض بالأدوات الصحيحة وغير سهلة ... إذا كان يعرف ما يفعل.

>>> إذا فشلت عملية التشغيل ، وأنا لن نتحمل المسؤولية وكل ما أفعله هنا هو تجربة شخصية مشاركة ومعرفة كيف مجانا >>>> راجع للشغل ، والنظر في خيار أن الهاتف الخاص بك هو hardbricked ولها بعض عطل الأجهزة خطيرة ، لذلك وامض لن يساعد.

كما ذكرت ، هناك ما يسمى وضع META للهواتف القائمة على MT65xx ويستخدم لبرمجيات الوامض.
هذه هي الخطوات التي اتبعتها:
1. سوف تحتاج البرامج الثابتة الأصلية في شكل "مبعثر". أساسا هو مجلد مع ملفات النسخ الاحتياطي نظام الروبوت وملف مبعثر وهذا هو شيء من هذا القبيل "قائمة البقالة". لم أتمكن من العثور على firnware x150 لذلك قمت بتحميل واحد ل x165. يمكنك العثور عليها بالاسم (STOCK ROM LGX165g-00-V10a) ، أو البحث عن نسخة أخرى (أرجو أن يضع شخص ما البرامج الثابتة الأصلية x150 للتحميل على منتديات XDA قريبا ...)
2. سوف تحتاج إلى برنامج يسمى Smart Phone Flash Tool ويتم استخدامه لوميض رقائق MT6582. انتقل إلى صفحة spflashtool.com. وهو يعمل على نظام ويندوز أو لينكس. للفوز سوف تحتاج السائقين.
3. برامج التشغيل خاصة لهذا الغرض وتسمى Media Teck VCOM SERIAL USB DRIVERS. يمكنك تنزيل برامج التشغيل على الصفحة السابقة أو على tehnotone.com/windows-10-mtk-vcom-usb-drivers-for-32-64-bit-drivers-installation-tutorial الصفحة حيث يتم شرح عملية التثبيت بشكل جيد ... وتأكد من التحقق من "سائق USB preloader". ستعرف ما أتحدث عنه عندما تأتي اللحظة.
3. الآن قم بتشغيل التطبيق ومبعثر الحمل MT6582_Android_scatter.txt من مجلد firmare الذي تم تنزيله. سيقوم التطبيق بعد ذلك بتحميل جميع الملفات الضرورية وإعدادها للوميض. في القائمة هناك العديد من الملفات ، والأسماء التي يمكن أن نفترض ما هي عليه. يعد ملف PRELOADER مهمًا جدًا لأنه جهاز محدد وإذا لم تكن متأكدًا من أنك قمت بتنزيل البرامج الثابتة الصحيحة ، فيجب عليك تخطيها. يتم استخدامه لرسم خرائط الذاكرة الداخلية للهواتف الخاصة بك ، لذلك إذا كنت فلاش واحدة خاطئة ... حسنا كان هاتفي ميت بالفعل لذلك ليس لدي ما تخسره.
4. عملية وامض:
- أخرج البطارية من الهاتف ، ليست هناك حاجة إليها.
- في قائمة أدوات SPF حدد الملفات (اضطررت إلى التحقق منها ووميضها واحدة تلو الأخرى بسبب بعض الأخطاء)
- انقر على زر التنزيل على التطبيق
- اضغط مع الاستمرار على زر "أسفل" (هذا هو سر صيني عظيم لتشغيل وضع META)
- قم بتوصيل هاتفك بالكمبيوتر عن طريق كابل USB العامل.

في لحظات من اللمعان يجب أن تبدأ ، ويمكنك تحرير الزر "لأسفل". شاهد ألوانًا جميلة على شريط التقدم وانتظر حتى ينتهي. (Btw في بعض الهواتف الأخرى هناك حاجة إلى نقاط اختبار الدوائر القصيرة على اللوحة الأم لبدء وضع META ، لذلك أنا سعيد جدا هذا ليس هو الحال مع Bello 2)

.5 ﻗﻢ ﺑﻔﺼﻞ اﻟﻬﺎﺗﻒ وﺿﻌﻪ ﻓﻲ اﻟﺒﻄﺎرﻳﺔ وﺣﺎول ﺗﺸﻐﻴﻠﻪ. نأمل أن يتم التمهيد ، ببطء ، الانتظار وتعيين اللغة إلخ ... مثل المرة الأولى التي اشتريتها أو بعد إعادة ضبط المصنع. الآن هناك سبب للفرح

إذا فشلت في مرحلة ما ، قم بإعادة فحص خطواتك ، واعتقد ، وابحث عن حلول على الإنترنت وقم بذلك مرة أخرى.
الآن ، تذكر: قد يتلف هاتفك بطريقة أخرى ، لذلك لن ينجح هذا الإجراء.
على أي حال ، حاولت على الأقل القيام بشيء ما. مجرد تعد نفسك ، ذراع مع المعرفة وتكون مركزة.
فلاشة لهاتفLG X150  FRIMWERE   MT6582 OFFICEL

techno ahmed

احمد امين مدون مغربي السن 34 سنة يمكنكم التواصل معي على حسابات الشخصية facebook whatsapp instagram twitter

إرسال تعليق

أحدث أقدم